مراجعة لأزياء التسعينيات

أزياء ملهمة التسعينيات

إذا كان علينا ذلك تحديد أزياء التسعينيات، لم نتمكن من وضعه بأسلوب واحد. أكثر من أي شيء آخر لأنه بعد الثمانينيات ، يبدو أنه كان هناك قوس من الألوان وتعميق المظهر. تم تمييز العديد منهم بفضل الأساليب الموسيقية المتنوعة مثل الجرونج التي كانت واحدة من الرواد العظماء.

بالطبع ، إذا كان علينا إجراء مقارنة مع العقد السابق ، من ANOS 80يجب أن يقال أن الأسلوب واللون كانا أكثر استرخاءً. يبدو أن البساطة تتكيف مع العقد الجديد من التسعينيات ، على الرغم من أنه كما يقول المثل ، ليس كل ما يلمع هو الذهب. اكتشف صفات أزياء التسعينيات، إكسسوارات اللحظة وتسريحات الشعر التي ميزت الوقت!.

أساسيات أزياء التسعينيات

كما توقعنا بالفعل ، فإن أزياء التسعينيات تترك وراءها ألوانًا فلورية وبراقة للغاية. على الرغم من صحة أن النغمات عادة ما يتم دمجها ، إلا أنها تتم بطريقة أكثر استرخاءً. وبنفس الطريقة ، كان من الجوانب الأساسية الأخرى بساطة المظهر ، والتي من بينها يمكننا التحدث عن a لمسة بسيطة. كانت الراحة أساس هذا العصر المليء بالاتجاهات العظيمة التي لا تزال قائمة في حاضرنا. تظهر المكالمات موديلات سوبر، التي تجعلنا أقرب إلى خط ملابس أكثر تنوعًا.

أزياء الدنيم التسعينيات

الملابس الأساسية في التسعينيات

أسلوب رعاة البقر

مثل كل موسم وكل عقد ، فإن أسلوب رعاة البقر كان حاضرًا أيضًا. السراويل عالية الخصر التي تم دمجها مع القمصان والسترات ، وكذلك الدنيم. بالطبع ، كل هذا ضعيف للغاية ، حيث كما قلنا ، سادت الراحة على كل هذا. بالإضافة إلى ذلك ، بدأت السراويل تبدو بالية وممزقة بفضل اتجاه الجرونج. لا يمكننا أن ننسى السترات ذات التطريز أو البقع. بلا شك ، واحدة من أفضل الكلاسيكيات التي يمكن أن نجدها اليوم في الشركات الكبرى.

المادة ذات الصلة:
خطوات تدل على الذوق الرفيع في الموضة

قمصان منقوشة

كانت القمصان ذات المربعات هي الأبطال الرئيسيين لإكمال المظهر كما ذكرنا. على الرغم من أنه يمكن رؤيتها أيضًا مع ملفات قمصان أساسية باللون الأبيض. يبدو أن تأثيرات الراب قد تسربت أيضًا إلى ملابس الموضة لدينا.

سترات وفساتين التسعينيات

سترة بومبر

واليوم نمتلكه من أكثر الأقمشة تنوعًا وأيضًا بتطريز أو بألوان مختلفة. حسنًا ، على غرار التسعينيات ، لا يمكن أن تفوتك سترة الانتحاري. مفتاح آخر من أكثر المفاتيح طلبًا مع سترة الدنيم. لكن في تلك السنوات اعتدنا أن نراها بألوان بسيطة ، بدون الكثير من الزخارف.

وزرة الدنيم والسراويل عالية الخصر

كما ذكرنا سابقًا ، في ملابس الدنيم ، يتميز البنطال بأنه الأبسط. في الوقت نفسه ، كان الارتفاع الشاهق هو المختار وليس فقط في الجينز ، ولكن أيضًا في بنطلون. بالطبع ، إذا واصلنا الحديث عن الدنيم ، فإن البيب كان من الملابس الرئيسية في يومنا هذا.

أنواع الفساتين

من ناحية ، كان لدينا الفساتين المجهزة بطباعة الأزهار الخفيفة. ولكن من ناحية أخرى ، يجب أن نسلط الضوء أيضًا على الحد الأدنى من القطع ، بهواء ملابس داخلية وبسيطة جدًا مع الأشرطة. طريقتان مثاليتان للجمع في أوقات مختلفة من النهار والليل.

بلوزات على طراز التسعينيات

بلوزات أو بلايز مربوطة

ال بلوزات بيضاء، مقيد في السرة لا يمكن أن تمر مرور الكرام. آخر من الأفكار العظيمة لهذه السنوات. بمجرد القوس أو العقدة ، قمنا بالفعل بإعطاء مظهر جديد لهذا الثوب. على الرغم من أنك إذا كنت لا ترغب في رسم العقدة ، فلا شيء مثل قمة المحاصيل. إذا بدا أننا لم نسافر حقًا في الوقت المناسب ، لأننا جميعًا لدينا هذه الملابس في الخزانة!

تسريحات الشعر والمكياج العصرية في التسعينيات

الكثير تسريحات التسعينيات الأساسية كانوا يعيدون استخدام حجم العقود السابقة. على الرغم من عدم إعجاب الجميع بها على قدم المساواة ، فقد تم أيضًا إنشاء فكرة جديدة فيما يتعلق بتصفيفة الشعر. الأسلوب الأكثر راحة وغير رسمي ، أفسح المجال أمام الشعر المتساقط ، قبل الشعر الذي تم جمعه. ال شعر أطول بكثير وكان الحجم لا يزال حيويًا. بدأت تسليط الضوء على الأشقر السميك ، وكذلك ذيل الحصان العالي ، في الغضب. هل تريد مزيدًا من الراحة ، فعندها ستؤدي عصابة الرأس العريضة كل العمل.

تسريحات الشعر والماكياج في التسعينيات

يجب دائمًا تحديد ملامح الشفاه والحواجب رفيعة جدًا. كانت ألوان الباستيل هي العنصر الأساسي في ظلال العيون ، بينما تم استخدام الألوان الترابية للشفاه. بالطبع ، في هذا المجال حاولوا دائمًا تحقيق حجم أكبر ليتمكنوا من تسليط الضوء عليه.

الملحقات التي لا يمكن أن تكون مفقودة في مظهرنا

أكسسوارات التسعينيات

من بين الملحقات التي تم استخدامها في التسعينيات ، كانت حقائب الظهر واحدة من الملحقات الرئيسية. مرة أخرى نسلط الضوء على راحتهم. اليوم يمكنك أيضًا الحصول على واحدة ، نظرًا لعدم وجود شركة أزياء ليس لديها العديد من الخيارات المختلفة. ال مشككات لقد أحدثوا ثورة في أكثر الجماليات ابتكارًا. على الرغم من أن لديهم اليوم أسماء متنوعة للغاية ، إلا أنهم كانوا يطلقون عليها جميعًا أقراط في الأذنين. ال صفعة الأذن لا يزالون حاضرين للغاية. تأكد من أن لديك البعض قلادة المختنق في المنزل ، حسنًا ، في التسعينيات لم نتمكن من الخروج بدونه.

المادة ذات الصلة:
الاتجاهات الجديدة التي تذكرنا بأزياء الثمانينيات

محتوى المقال يلتزم بمبادئنا أخلاقيات التحرير. للإبلاغ عن خطأ انقر فوق هنا.

كن أول من يعلق

اترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *

*

*

  1. المسؤول عن البيانات: ميغيل أنخيل جاتون
  2. الغرض من البيانات: التحكم في الرسائل الاقتحامية ، وإدارة التعليقات.
  3. الشرعية: موافقتك
  4. توصيل البيانات: لن يتم إرسال البيانات إلى أطراف ثالثة إلا بموجب التزام قانوني.
  5. تخزين البيانات: قاعدة البيانات التي تستضيفها شركة Occentus Networks (الاتحاد الأوروبي)
  6. الحقوق: يمكنك في أي وقت تقييد معلوماتك واستعادتها وحذفها.